أحمد فهمي يسخر من فيديو محمد رمضان: «صورلك إيه»

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

هاجم الفنان أحمد فهمي فيديو والذي نشره خلال الأيام الماضية من داخل غرفة عمليات وأكد في تعليق عليه: «الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة» في سخرية من وقف الطيار مدى الحياة بعد السماح له بالتصوير داخل غرفة قيادة الطائرة. وعلق فهمي على الفيديو الذي صوره رمضان وسخر من وقف الطبيب بـ: «الدكتور اتوقف ليه؟ صورله البواسير ولا إيه».

Sponsored Links

يذكر أن حملة مقاطعة محمد رمضان تصاعدت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته ضد الطيار المفصول، واتهام الأخير له بالتسبب في قطع عيشه بسبب الفيديو الذي تم التقاطه داخل الطائرة.

ودشن متابعون عبر «فيس بوك» صفحة بعنوان #قاطعوا_محمد_رمضان حيث وصلت في خلال ساعات لـ265 ألف مشترك. ونشر في الجروب خلال الساعات الماضية أنباء عن إلغاء التعاقد مع محمد رمضان في احتفالية السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والتي ستقام يوم الخميس في أبوظبي والتي كان مقررا أن يحييها رمضان.

وقال الطيار الموقوف أشرف أبواليسر إنه أخطأ بالسماح للفنان محمد رمضان بالجلوس في مقعد مساعد الطيار. وأضاف، خلال لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن عددًا من الشخصيات قامت بالتقاط صور معه أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيًا.

تابع: «ناس على مستوى المسؤولية ولا يمكن أن ينشروا مثل هذه الصور». وأكد أن الشخصيات التي التقطت صورًا معه داخل الطائرة لم يجلسوا على كرسي مساعد الطيار أثناء القيادة.

مقاطعة محمد رمضان

------------------------
الخبر : أحمد فهمي يسخر من فيديو محمد رمضان: «صورلك إيه» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق