الأوبرا تستضيف حفلا للموسيقى الكورية بمناسبة مرور 20 عاما على العلاقات بين الدولتين

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بمناسبة مرور 20 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وكوريا، تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالتعاون مع المركز الثقافى الكورى حفلا لثنائى البيانو والفلوت الكورى الذي يضم كوون يي وون – سو جونج لى، في الثامنة مساء الاثنين ١٧ فبراير على المسرح الصغير.

Sponsored Links

يتضمن البرنامج مختارات من المؤلفات الكلاسيكية العالمية والأعمال الموسيقية المحلية، منها سوناتا البيانو والفلوت لـ شوبرت، معزوفات من أوبرا لاتراڤيتنا لـ ڤيردى إعداد بول جينين، كونشيرتو البيانو والفلوت لـ سيشيل شيميناد، فانتازيا الفلوت والبيانو لـ غابرييل فورى، چيندو أريرينج لـ لى إنشيك، مقطوعة الثلاث متتابعات للفلوت والبيانو لـ بينجامين جودار.

يذكر أن عازفة الفلوت كوون يي وون، تخرجت في جامعة إيهوا الكورية، حاليا عازفة في أوركسترا العالم الجديد السيمفوني وفرقة بيني فلوتي، وفازت بالعديد من الجوائز منها الجائزة الأولى في مسابقة الرابطة الوطنية الكورية للفلوت.

أما عازفة البيانو سو جونج لى، نالت شهادة الدراسات العليا من جلمعة هانيانج الكورية، كما حصلت على دبلوم معهد شوبان في العاصمة البولندية وارسو، وقامت بتقديم العديد من العروض الناحجة في مختلف بلاد العالم منها كوريا، إسبانيا، كولومبيا وبولندا.

------------------------
الخبر : الأوبرا تستضيف حفلا للموسيقى الكورية بمناسبة مرور 20 عاما على العلاقات بين الدولتين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق