أردوغان: تركيا ستتغلب على «كورونا» خلال أسبوعين أو ثلاثة

0 تعليق 79 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس التركي، رجب طيب ، الأربعاء، إن ستتغلب على تفشي فيروس كورونا خلال أسبوعين أو 3 أسابيع من خلال الإجراءات الجيدة مع الحد من الأضرار إلى أقل حد ممكن، فيما مددت أنقرة إغلاق المدارس حتى 30 أبريل.

Sponsored Links

وقفز عدد الوفيات بفيروس كورونا في تركيا 15 حالة إلى 59 حالة، الأربعاء، وزاد عدد حالات الإصابة المؤكدة 561 حالة إلى 2433. وتم إجراء نحو 33 ألف اختبار في تركيا خلال أسبوعين منذ بداية التفشي.

وقال أردوغان في كلمة للأتراك نقلها التلفزيون: «لدينا استعدادات لكل سيناريو، من خلال كسر سرعة تفشي الفيروس خلال أسبوعين أو ثلاثة سنعبر هذه الفترة بأسرع ما يمكن وبأقل ضرر ممكن».

وأضاف أنه يتوقع الصبر والتفهم والدعم من جانب الأتراك لهذه الإجراءات، وتابع: «الأيام المشرقة تنتظرنا، ما دمنا نلتزم بالتحذيرات ونتوخى الحذر والحيطة... حياة كل مواطن لها نفس القيمة بالنسبة لنا. ولهذا السبب نقول: الزموا منازلكم في تركيا».

------------------------
الخبر : أردوغان: تركيا ستتغلب على «كورونا» خلال أسبوعين أو ثلاثة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق