رينج روڤر تحتفل بعيد ميلادها الـ50 على طريقتها الخاصة

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

احتفلت لاند روفر باليوبيل الذهبى لسيارة رينج روفر من خلال قطعة فنية عملاقة فى أجواء الثلوج تحت الصفر فى منشأة اختبار الطقس البارد فى مدينة أريابلوج، بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية فى السويد. وشهد بطل العالم فى الملاكمة للوزن الثقيل أنتونى جوشوا الظروف القاسية كجزء من الاحتفالات، حيث تعلم فن القيادة الشتوية تحت إشراف خبراء ومدرسى الأكاديمية الخاصة بچاجوار لاند روفر. تعد أريابلوج موطنًا لأكاديمية چاجوار لاند روفر للثلوج، حيث يختبر العملاء القيادة على الجليد، تحت تعليمات دقيقة من خبراء القيادة.

Sponsored Links

العمل الفنى الذى تم رسمه هو رقم ٥٠ وبداخله عام ١٩٧٠ وأسفله كلمة رينج روفر وقد تم رسمه على الثلوج باستخدام آثار الإطارات. وقال أنتونى جوشوا: «أتطلع حقًا إلى شهر يونيو لأن عائلة رينج روفر ستحتفل بالذكرى الخمسين لواحدة من أفضل الصادرات البريطانية وسأدافع عن أحزمة الملاكمة الخاصة بى عالمياً. سأذهب لخوض معركتى مع كوبرات بوليف فى لندن فى ٢٠ يونيو فى سيارتى الجديدة رينج روفر SVAutobiography ولا يمكننى التفكير فى طريقة أفضل من تلك للوصول إلى الحلبة. لا شيء يضاهى المزيج الذى توفره تلك السيارة من الراحة والقدرة، وأنا أعتقد أن هذا ما تحصل عليه بعد خمسة عقود من الخبرة». يستخدم مرفق أريابلوج الخاص بلاند روفر بحيرة مجمدة لتوفير الظروف المثالية للمهندسين لاختبار وتقييم أحدث الموديلات. ابتكر فنان الثلج الشهير سيمون بيك شعار الذكرى السنوية البالغ حجمه ٥٣ ألف و٩٢ مترًا مربعًا من خلال السير لأكثر من ٤٥ ألف خطوة عبر السطح المثلج مصحوبًا برباعية من أحدث طرازات سيارات رينج روفر SV التى قامت إطاراتها برسم اللوحة الفنية العملاقة.

ملحق سيارات المصرى اليوم

منذ عام ٢٠١٤، كان المهندسون الخبراء والحرفيون والنساء فى وحدة SV مسؤولين عن تصميم وإنتاج طرازات خاصة من سيارات رينج روفر ولذا فقد أطلقت الشركة على هذا القطاع اسم Special Vehicle أو السيارات الخاصة، وتعد تلك هى أفضل سيارات رينج روفر ضمن تشكيلتها وأكثرها حصرية أيضاً. وقال جيرى ماكجفرن رئيس قسم الإبداع لشركة لاند روفر: «على مدى خمسة عقود، تطورت سيارة رينج روفر لتصبح واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعى الفاخرة المرغوبة فى العالم. إن مزيجها الذى لا مثيل له من التصميم المتطور والقدرة استطاع ملء فراغ كبير لدى العملاء فى جميع أنحاء العالم».

ملحق سيارات المصرى اليوم

ستحتفل عائلة رينج روفر بمرور ٥٠ عامًا على إنشاءها رسمياً فى يونيو، فى ذكرى تقديم سيارة رينج روفر ذات البابين فى عام ١٩٧٠. ومنذ ذلك الحين، وسعت الشركة تشكيلتها للتضمن كل من رينج روفر Sport ورينج روفر Evoque ورينج روفر Velar فى ثلاثة أحجام من سيارات الدفع الرباعى الحديثة التى تم إعدادها بالكثير من التقنيات الحديثة.

------------------------
الخبر : رينج روڤر تحتفل بعيد ميلادها الـ50 على طريقتها الخاصة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق