أسامة هيكل يجدد دعوته: «لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة»

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام عن تطهير وتعقيم جميع استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي ومقر وزارة الإعلام والمركز الخاص بالخدمات الإعلامية المقدمة للمراسلين الأجانب بالعجوزة وذلك في ظل الإجراءات المتبعة من أجل الوقاية من وحرصا على سلامة وصحة الإعلاميين ومنع انتقال أي فيروس.

Sponsored Links

وأضاف هيكل، في تصريحات تليفزيونية، لقناة «إم بي سي مصر»: «يهمنا وقاية الجميع وخاصة الصحفيين والإعلاميين لأنهم فئة مستثناه من الحظر».

وعن دور الإعلام، خلال الأزمة الراهنة، قال أن المرحلة الأولى كانت احترازية من مواجهة فيروس كورونا في مصر وتطلبت حملات في مختلف القنوات التلفزيونية لتوعية المواطنين بالفيروس وأخطاره .

وتابع اتخذت الدولة في المرحلة الثانية لمواجهة الفيروس مجموعة من الإجراءات التنفيذية كحظر التجوال ووقف الطيران وإغلاق المدارس والجامعات، والتشديد على بقاء المصريين في المنازل.

وتابع: «يهمني جدا الناس تقعد في البيت قدر الإمكان ومفيش نزول إلا للضرورة القصوى فقط، ونتمنى إن الأزمة مداها قصير، لأن كل ما بتطول كل ما بتسبب خسائر أكثر للمجتمع، وهذا يتوقف على وعي المواطنين».

------------------------
الخبر : أسامة هيكل يجدد دعوته: «لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق