الولايات المتحدة تسجل 865 وفاة بـ«كورونا» في يوم واحد.. والحصيلة ترتفع إلى 4080

0 تعليق 96 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سجلت الولايات المتحدة الأمريكية 865 حالة وفاة جديدة بفيروس المستجد «كوفيد 19» في يوم واحد، ليتخطى إجمالي الوفيات في البلاد حاجز الـ4 آلاف وفاة.

Sponsored Links

وذكرت شبكة «سي بي إس نيوز» الإخبارية، الأربعاء، أن اليوم هو الأعلى في عدد الوفيات، في الولايات المتحدة منذ ظهور الذي تحول إلى وباء عالمي جائحة.

وقالت الشبكة الأمريكية إنها علمت من غرفة أطباء الطوارئ، في أمريكا، أن حصيلة موتى فيروس كورونا المسبب لمرض «كوفيد- 19» في الولايات المتحدة الأمريكية، غير مسبوقة، مشيرة إلى أن الرقم الذي تم تسجيله في يوم واحد لم يحدث من قبل.

وأضافت: «بهذا الرقم يصبح إجمالي عدد الوفيات، بفيروس كورونا، في الولايات المتحدة الأمريكية 4080 حالة وفاة، وفقا للبيانات الخاصة بجامعة جونز هوبكينز، البحثية بولاية ماريلاند الأمريكية.

ولفتت الشبكة إلى أن إيطاليا وإسبانيا وبريطانيا وفرنسا، واجهة أياما شهدت فيها تسجيل أرقاما قياسية لعدد الوفيات في يوم واحد بسبب فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض «كوفيد- 19».

ووصل عدد الذين تم تشخيصهم بالمرض في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 190 ألف شخص، وهو أعلى رقم تسجله دولة في العالم.

------------------------
الخبر : الولايات المتحدة تسجل 865 وفاة بـ«كورونا» في يوم واحد.. والحصيلة ترتفع إلى 4080 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق