أوبر تطمئن سائقيها المتضررين من إجراءات العزل بخدمة بديلة

0 تعليق 118 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة «أوبر» الأمريكية، عن توفيرها ميزة جديدة لسائقيها المتضررين من تراجع الطلب على سيارات الأجرة، إثر تفشي فيروس «» المستجد.

Sponsored Links

وأرسلت الشركة لسائقو «أوبر» في الولايات المتحدة، بريدا إلكترونيا، تعلن فيه عن أن الميزة الجديدة أصبحت متوافرة عبر تطبيقها، وتحمل اسم «Work Hub»، والتي تتضمن وظائف شاغرة في مجال التوصيل وإنتاج الغذاء والبقالة.

وقالت «أوبر» إن عرض الوظائف الجديد يقتصر حتى الآن على الولايات المتحدة، ولكنه سيكون جزءا من مسعى عالمي، ولن تقتصر مساعدات «أوبر» لسائقيها على توفير وظائف بديلة، بل تمنح مساعدات مالية للسائقين الذين أصيبوا بمرض (كوفيد-19) أو الذين تم تعليق حساباتهم، أو طلب منهم مسؤولو الصحة العامة الخضوع للحجر الصحي.

وعن الشركاء المتعاقدين معها لتوفير الوظائف، قالت «أوبر» إنها ستدرج إعلانات وظائف لأكثر من 24 شركة، من بينها سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» وخدمات الشحن «فيديكس» و«يونايتد بارسل سيرفيس» و«بيبسيكو» و«هيرتز غلوبال» وسلسلة صيدليات «والغرينز» ومتاجر بقالة أمريكية.

------------------------
الخبر : أوبر تطمئن سائقيها المتضررين من إجراءات العزل بخدمة بديلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق