انقلاب سيارة محملة بـ33 طن زيت طعام بسوهاج وإصابة قائدها 

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

انقلبت سيارة نقل محملة بـ33 طن زيت طعام، اليوم الجمعة، أثناء سيرها على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة، وأصيب قائدها في الحادث وتم نقله إلى المستشفى.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بانقلاب سيارة محملة بزيت الطعام أثناء سيرها على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث المركز، وقوات إدارة الحماية المدنية، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة قنا، قيادة «أكرم. م. ع»، 39 سنة، وعليها حمولة 33 طن زيت طعام قادمة من مصنع زيوت بني قره بأسيوط باتجاه مخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة في قنا، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أدى إلى انقلابها وحمولتها على جانب الطريق.

Sponsored Links

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج العام، وتعاملت قوات الحماية المدنية مع حمولة السيارة، وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم، وتم رفع آثار الحادث، وجرى التحفظ على السيارة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : انقلاب سيارة محملة بـ33 طن زيت طعام بسوهاج وإصابة قائدها  .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق