«التموين» تنفي صرف السلع التموينية للمواطنين إلكترونيًا

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفت والتجارة الداخلية، الجمعة، ما تردد عن قيامها بصرف السلع التموينية للمواطنين إلكترونياً، مُؤكدةً أنه لا صحة لذلك، ولا يوجد تغيير في طريقة صرف المقررات التموينية للمواطنين من خلال المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية لشركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة وفروع مشروع جمعيتي وبقالي التموين بمختلف محافظات الجمهورية.

Sponsored Links

وأشارت إلى أن عملية صرف السلع مستمرة على مدار الشهر من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً، تجنباً للزحام والتجمعات في ظل أزمة ، مُحذرةً من الانسياق وراء المعلومات المغلوطة التي تستهدف النصب والاحتيال على المواطنين.

وتابعت الوزارة أنه تتوافر السلع التموينية -خاصة السلع الأساسية- بكميات كبيرة تكفي احتياجات المواطنين لعدة شهور قادمة، فضلاً عن توفير كميات من كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية تزامناً مع اقتراب شهر رمضان الكريم، هذا إلى جانب تكثيف الرقابة التموينية على جميع الأسواق، والتعامل بحزم مع كل الممارسات الخاطئة ومحاسبة كل من يثبت تلاعبه بالأسواق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    1,699

  • تعافي

    348

  • وفيات

    118

------------------------
الخبر : «التموين» تنفي صرف السلع التموينية للمواطنين إلكترونيًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق