30 ألف جنيه تخفيض على ميتسوبيشى إكليبس كروس من المصرية للسيارات

0 تعليق 128 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الشركة المصرية للسيارات الموزع الحصرى لسيارة ميتسوبيشى إكليبس كروس موديل ٢٠٢٠، عن تخفيض عدد من فئات السيارة ٣٠ ألف جنيه. قدمت السيارة وفقاً لقائمة التسعير الجديدة بسعر رسمى يبدأ من ٣٨٠ ألف جنيه وهى الفئة الوحيدة التى شهدت استقرارا فى الأسعار بالقائمة، الفئة الثانية أصبحت تقدم بسعر رسمي٤٠٠ ألف جنيه بدلا من ٤١٠ ألف جنيه بتخفيض ١٠ ألاف جنيه، الفئة الثالثة حصلت على تخفيض ١٥ ألف جنيه وقدمت بسعر رسمى ٤٢٥ ألف جنيه بدلا من ٤٤٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة حصلت على نفس نسبة التخفيض ١٠ ألف جنيه بعد أن قررت الشركة طرحها بسعر رسمى ٤٦٠ ألف جنيه بدلا من ٤٧٥ ألف جنيه، الفئة الخامسة صاحبة التجهيزات الأعلى حصلت على أعلى نسبة تخفيض بعد أن قدمت بسعر رسمى ٤٨٠ ألف جنيه بدلاً من ٥١٠ ألف جنيه.

Sponsored Links

ميتسوبيشى إكليبس كروس مزودة بمحرك تربو من 4 أسطوانات سعة ١٥٠٠ سى سى بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بين 2000 -3500 لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكى من 8 نقلات. إكليبس كروس تتسارع من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 200 كم/س، تستهلك فى المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. تقدم سيارة ميتسوبيشى بنظام الدفع الأمامى للعجلات، بينما تأتى النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلى. السيارة جهزت بمواصفات أمان أساسية أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة، حساسات للركن من 8 اتجاهات، قفل مركزى، نظام رصد النقطة العمياء، 7 وسائد هوائية، بالإضافة إلى نظام فرامل مانعة للانغلاق-ABS، توزيع إليكترونى لقوة الفرامل-EBD، برنامج التوازن الإلكتروني-ESP.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,431

  • تعافي

    2,486

  • وفيات

    556

------------------------
الخبر : 30 ألف جنيه تخفيض على ميتسوبيشى إكليبس كروس من المصرية للسيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق