فلسطينيون يرفعون صورة الشهيد المنسي على أحد البنايات في غزة

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تداول عدد من النشطاء على صفحات «فيس بوك» صورة كبيرة «بوستر» بطول أربعة طوابق للشهيد أحمد المنسي على خلفية علم مصر يحمله مجند مصري يرتدي الزي العسكري ومكتوب «خير أجناد الأرض- تحيا مصر».

Sponsored Links

وأكد أحد النشطاء الفلسطينيين أن الصورة على أحد البنايات السكنية في وسط مدينة غزة بفلسطين، وقام صاحب البناية بوضعها تقديرا للجيش المصري، خير أجناد الأرض، وتكريما لأحد أبنائه البطل الشهيد أحمد المنسي.

يأتي ذلك بالتزامن مع عرض مسلسل «الاختيار» الذي يجسد بطولة الشهيد المنسي ورفاقه في التصدي للعناصر الإرهابية. و«الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز وماجد المصري وصلاح عبدالله وكريم عبدالخالق ومحمد عز ومها نصار ورشدي الشامي ودياب وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول «الاختيار» حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربعة البرث» جنوب مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي للعناصر التكفيرية، حيث يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : فلسطينيون يرفعون صورة الشهيد المنسي على أحد البنايات في غزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق