مجدى صابر: «زاهر» و«روجينا» و«سلوى» أعادوا اكتشاف أنفسهم

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قال السيناريست مجدى صابر إن مشاكل المجتمع الحقيقية غابت هذا العام، وتم تسليط الضوء على الجريمة، الخيانة، غدر الأسرة. وأشاد «صابر» بما قدمه «الاختيار»، موضحًا أنه لأول مرة يرى بطولة لأحد شهدائنا العظام فى الجيش المصرى، معتبره يحمل تمجيدًا للشهداء وإبرازا لدور المصرى فى سيناء، كما رأى دعم الجيش من أدوات كالمدرعات وغيرها محمودًا، متمنيًا أن تزداد مثل هذه النوعية من الأعمال فى الموسم المقبل.

Sponsored Links

واعتبر «صابر» أن الأعمال الكوميدية هذا العام ضعيفة، مستثنيًا «بـ 100 وش»، خاصة مخرجته كاملة أبوذكرى، وجميع القائمين على العمل، بينما اعتبر الفنان الكبير عادل إمام خارج التقييم، كونه نجما كبيرا له تاريخ. واعتبر أن أغلب الأعمال كانت أزمتها فى النصوص لأنها الأصل، وأن الأمر يختلف فى الدراما عنه فى المسرح، منتقدًا الأعمال التى قدمت صورة الأسرة بشكل سيئ جدًا، خاصة العلاقة بين الأشقاء، لافتًا إلى أنه تم انتقال عنف وعشوائية الشارع لتقدم هذا العام داخل الأسرة.

وأشاد «صابر» بالوجوه الجديدة، حيث يعتقد أنه منذ ثورة يناير هناك مجموعة جديدة تفاجئنا بتواجدهم على الساحة، وكذلك نجوم أعادوا اكتشاف أنفسهم هذا العام، منهم أحمد زاهر وسلوى عثمان وروجينا وخالد سرحان.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : مجدى صابر: «زاهر» و«روجينا» و«سلوى» أعادوا اكتشاف أنفسهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق