مجدى أحمد على: «الاختيار» ثرى فنيًا و«لعبة النسيان» نص احترافى

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

اعتبر المخرج مجدى أحمد على أن الدراما هذا العام نسبيًا أفضل من كل عام، منتقدًا فكرة الورش الكتابية، معتبرا أن أكثر الأعمال نجاحًا من كتبها مؤلف واحد.

Sponsored Links

وأشاد «مجدى» بـ«الاختيار» ومستواه الفنى، وكذلك «ليالينا 80»، الذى جاء بروح واحدة نصًا وإخراجًا، مثمنًا فكرة استعادة فترة الثمانينيات باعتبارها المسؤولة عما نحن فيه الآن.

الفنان أمير كرارة فى «الاختيار» - صورة أرشيفية

وعلى المستوى الاحترافى، رأى «مجدى» أن «لعبة النسيان» مكتوب بشكل جيد، رغم أن الموضوع بعيد عن اهتمامات الناس، ولكنه دراميًا جيد يحمل شروط المسلسل من تشويق وإثارة إلى نهاية الحلقات، وكذلك «البرنس، إلا أن هناك ثوبا جديدا أظهر من خلال عمل إنسانى مقارنةً بأعماله السابقة.

كما أشاد بعدد من الوجوه التى برزت هذا العام، وهم شريف الدسوقى ومحمد دياب، ووصف الكوميديا بأنها «ركيكة» ولا تُطاق باستثناء «بـ100 وش» للمخرجة كاملة أبوذكرى، التى استطاعت تقديم نفسها بشكل مختلف، مع ملاحظته للمسلسل أن العمل جاء متكررًا بعض الشىء بالانفعالات وطرق الاحتفال بالنصب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : مجدى أحمد على: «الاختيار» ثرى فنيًا و«لعبة النسيان» نص احترافى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق