الارشيف / أخبار عاجلة

«العليا للطلاب» تجتمع لبحث انتخاب اتحاد طلاب مصر الخميس

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تجتمع اللجنة العليا للانتخابات الطلابية بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، لمناقشة الترتيبات النهائية لانتخابات المكتب التنفيذي، ورئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر على مستوى الجمهورية، وذلك بعد انتهاء كافة الجامعات من انتخابات الاتحادات الطلابية، وتشكيل المكاتب التنفيذية.

وقال الدكتور عز الدين أبوستيت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، عضو اللجنة العليا، إن جميع الجامعات انتهت من الانتخابات الطلابية دون وجود أي مشكلات، مشيرا إلى أنه يتبقى من الانتخابات الطلابية تشكيل المكتب التنفيذي، واختيار أمناء، وأمناء مساعدين اللجان العليا لاتحاد طلاب مصر.

Sponsored Links

وأضاف «أبوستيت»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أن المرحلة الثانية من الانتخابات تبدأ، الأحد المقبل، 29 نوفمبر بانتخاب الأمين، والأمين المساعد للجنة الرياضية العليا، وانتخاب الأمين، والأمين المساعد للجنة الاجتماعية العليا، والثقافية العليا، ولجنة الأسر العليا، على أن يتم، في 1 ديسمبر المقبل، انتخاب الأمين والأمين المساعد للجنة الجوالة، ولجنة النشاط العلمي، ولجنة النشاط الفني، موضحا أن انتهاء الانتخابات الطلابية بتشكيل المكتب التنفيذي ورئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر، في 3 ديسمبر المقبل.

------------------------
الخبر : «العليا للطلاب» تجتمع لبحث انتخاب اتحاد طلاب مصر الخميس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا