شقيقة محمد رمضان للمتنمرين على صورها: «الكلمة الطيبة صدقة»

0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

حرصت إيمان، شقيقة الفنان ، على الرد على المتنمرين على صور زفافها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

Sponsored Links

وقال إيمان: «‏فيه حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها، زي شكله ملامحه لونه.. الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة.. بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم».

كانت شقيقة رمضان، قد علقت على أزمة إلقاء القبض على زوجها بعد ساعات من حفل الزفاف، بسبب إقامة حفل جماعي في ظل الإجراءات التي يتخذها ، والتي تقضي بمنع إقامة أي حفلات وتجمعات خاصة للوقاية من انتشار فيروس «» المستجد.

ونشرت شقيقة رمضان، صورة لها تجمعها مع زوجها أثناء حفل الزفاف، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، إن شاء الله مع بعض العمر كله، بحبك يا حس».

كان رمضان قد أقام حفل زفاف لشقيقته، في إحدى الفيلات الواقعة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بحضور عدد كبير من الأصدقاء المقربين وعائلة العروسين، وبعد ساعات قليلة من الحفل، ألقت مباحث الجيزة، القبض على زوج شقيقته، نظرًا لمخافتهم قرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات، وبعدها بساعات أخرى تم الإفراج عنه مرة أخرى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : شقيقة محمد رمضان للمتنمرين على صورها: «الكلمة الطيبة صدقة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق