الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الخارجية: نتطلع لاستمرار تمويل بنك اليابان للاستثمارات في مصر

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع التقى سامح شكري، وزير الخارجية، خلال زيارته الحالية لليابان، المدير التنفيذي لبنك اليابان للتعاون الدولي، أبرز مؤسسة حكومية يابانية لتمويل عمليات القطاع الخاص الياباني في الخارج. وقال أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، في تصريحات صحفية، الأربعاء، إن شكري أعرب عن تقدير مصر لدور البنك المحوري في تمويل عدد من المشروعات الكبرى بقطاعات الطاقة والنقل، والتطلع لاستمرار تمويل البنك للاستثمارات اليابانية في مصر خلال الفترة القادمة، وفي ظل رغبة العديد من الشركات اليابانية في المساهمة بالمشروعات القومية المختلفة.

واستعرض شكري التطورات السياسية والاقتصادية في مصر خلال الفترة الأخيرة، ونجاح الحكومة في تنفيذ مجموعة من الإصلاحات لتعزيز مناخ الاستثمار، وفي تنفيذ عدد من المشروعات القومية الهامة، كان أبرزها افتتاح قناة السويس الجديدة في أغسطس الماضي.

Sponsored Links

من جانبه، أكد المسؤول الياباني اعتزام البنك تكثيف جهوده خلال الشهور القليلة القادمة مع الشركات اليابانية، لدفع الاستثمارات في مصر خاصة في قطاع الطاقة التقليدية والمتجددة.

------------------------
الخبر : وزير الخارجية: نتطلع لاستمرار تمويل بنك اليابان للاستثمارات في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا