الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

تعرض لحادث أصابه بالعجز وسبب له أزمة نفسية.. انتحار سائق توكتوك غرقًا في نيل دسوق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقي شاب نفسه من فوق الكوبري الحديدي في نيل دسوق بفرع رشيد منتحرًا لمروره بأزمة نفسيه، ولقي حتفه غرقا وانتشل الأهالي جثته بمشاركة رجال الإنقاذ النهري.

Sponsored Links

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بانتحار شاب يدعى «ع.م.ف.ع٢٨ سنة في نيل دسوق».

وذكرت التحريات التي اشرف عليها العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ والمقدم جمال عبدالناصر، رئيس مباحث قسم دسوق، أن الأهالي فوجئوا بقيام الشاب المنتحر بالصعود أعلى السور الحديدي الخاص بالكوبري الحديدي المقام فوق فرع رشيد والقي بنفسه من وسط الكوبري في النيل، وأن الأهالي ظنوه يقوم بالسباحة إلا أنهم فوجئوا به يغرق، فقفز إليه بعض الشباب ورجال الإنقاذ النهري المتواجدين بالمنطقة، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة فانتشلوا جثته.

وكشفت التحريات أنه كان يعاني من أزمة نفسيه شديدة منذ عدة سنوات لتعرضه لحادث كبير تسبب في عجز وقصور شديد بإحدى قدميه، وكان يقوم بالعمل بقيادة توكتوك خاص به ملكه.

وبالعرض على المستشار على خضرجي، رئيس نيابة دسوق قرر تشريح الجثة وتكليف رجال المباحث بالتحريات ومفتش الصحة بالتأكد من وجود شبهه جنائية من عدمه، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، كما أكدت التحريات عدم وجود شبهه جنائية فقر ر رئيس النيابة المستشار على خضرجي، دفن الجثة في حال عدم وجود شبهة جنائية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : تعرض لحادث أصابه بالعجز وسبب له أزمة نفسية.. انتحار سائق توكتوك غرقًا في نيل دسوق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا