وزيرة البيئة: عمال جمع القمامة يبذلون مجهودًا كبيرًا.. حافظوا عليهم بـ«تقطيع الكمامات»

0 تعليق 260 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزير البيئة، إن المواطنين غير معتادين على السير بمهمات وقاية شخصية، ولكننا يجب أن نعتاد عليها خاصة في ظل تفشى المستجد.

Sponsored Links

أضافت الوزيرة أنه في العالم كله تطلب الأمر أن يسير المواطن بـ«الكمامة والجاونتى»، والتخلص الآمن منهما بعد الاستعمال، مضيفة :«لا بد أن نعتاد عليهما، والوزارة وجدت ضرورة توعية المواطنين بأهمية التخلص منهما، وأعلنت عن سبل ذلك».

وناشدت وزيرة البيئة، في اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» عبر القناة الأولى المصرية، المواطنين ضرورة غسل الجوانتى والكمامة بالمياه والصابون ومن ثم تقطيعهم ووضعهما في كيس القمامة.

تابعت: «العاملين في جمع القمامة يبذلون مجهود كبيراً لا يقل عن جهود الآخرين، وحفاظاً على أرواحهم يجب اتباع الإجراءات الاحترازية والطبية حتى لا يلحق الضرر من يبذلون جهودهم في حماية المجتمع».

ختمت: «فكرة أننا نقطع الكمامة والجوانتى بعد استخدامهم تهدف إلى عدم قيام أحد بإعادة استخدامهم أو الاتجار بهم بشكل غير مشروع»، مشيدة بدور الشباب والمجتمع المدنى في توعية المجتمع بخطورة .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : وزيرة البيئة: عمال جمع القمامة يبذلون مجهودًا كبيرًا.. حافظوا عليهم بـ«تقطيع الكمامات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق