الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«بيع الكمامات».. وسيلة «مريم» وطفليها للعيش بعد خسارة عملها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فى زمن «الكورونا»، خسر العديد من المواطنين عملهم، ما تطلب منهم البحث عن طرق جديدة للحصول على لقمة العيش، وهو ما فعلته امرأة ثلاثينية، كانت تعمل فى مجال تجارة العطور.

Sponsored Links

مريم لمعى، أم لخمسة أولاد، تعولهم بعد وفاة زوجها: «خوفى من المرض دفعنى للتفكير فى بيع الكمامة، هكذا تحدثت «مريم»، لـ«المصرى اليوم» أثناء بيعها الكمامات أمام سنترال خاص. وتشترى مريم الكمامات، من إحدى الصيدليات الشهيرة فى الإسكندرية، لضمان جودتها، وعدم استخدامها من قبل.

ويبدأ يوم عملها، منذ الساعات الأولى فى الصباح حتى قبل انتهاء وقت الحظر بقليل، يصاحبها أطفالها كيرلس كرم، ١٠ سنوات، وأبانوب ١٢ سنة، وترتدى هى وأولادها الكمامات وتلتزم بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

وتشترى «مريم»، علب «الكمامات الجراحية» وتبيع الثلاثة بعشرة جنيهات، إضافة إلى الكمامات القماش، وتبيع الواحدة بخمسة جنيهات، موضحة أنها تنصح عملاءها بشراء الكمامة الجراحية؛ لأنها الأفضل من الناحية الوقائية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    31,115

  • تعافي

    8,158

  • وفيات

    1,166

------------------------
الخبر : «بيع الكمامات».. وسيلة «مريم» وطفليها للعيش بعد خسارة عملها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا