«رويترز»: عدد المصابين بكورونا يتجاوز 7 ملايين والوفيات تقترب من 400 ألف

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت وكالة «رويترز» في إحصاء نشرته السبت، إن عدد المصابين بفيروس «» المستجد، تجاوز 7 ملايين على مستوى العالم، مع زيادة عدد الحالات في البرازيل والهند

Sponsored Links

واقترب عدد الوفيات جراء الفيروس من 400 ألف حالة على مستوى العالم.

ويوجد حوالي 30% من الإصابات أو مليوني حالة داخل الولايات المتحدة، بينما سجلت أمريكا اللاتينية ثاني أعلى حصيلة بما يزيد على 15% من حالات الإصابة.

وحسب إحصائيات موقع «worldometers.info» فإن عدد المتوفين بالفيروس في أنحاء العالم وصل إلى 399898، فيما تماثل 3ملايين و384269 شخصا للشفاء منذ بداية الجائحة.

إلى ذلك، اعتبرت منظمة الصحة العالمية أنه لا يوجد أي دليل على تغير قوة فيروس «كورونا» المستجد الذي أودى بحياة بقرابة 400 ألف شخص في مختلف أنحاء العالم.

وقالت المديرة الفنية لبرنامج الطوارئ لمنظمة الصحة العالمية، ماريا فان كيرخوف، المتخصصة في علم الأوبئة، «فيما يتعلق بإمكانية انتقاله، لم يحدث أي تغيير، كما لم يحدث أي تغيير من حيث قوته».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    31,115

  • تعافي

    8,158

  • وفيات

    1,166

------------------------
الخبر : «رويترز»: عدد المصابين بكورونا يتجاوز 7 ملايين والوفيات تقترب من 400 ألف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق