الارشيف / أخبار عاجلة

أهالي كوم أمبو يشيّعون جثمان شهيد فندق العريش في جنازة مهيبة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع شيع الآلاف من أهالي كوم أمبو، بأسوان، الأربعاء، جنازة الشهيد مجند أيمن ركابي أحمد، والذي استشهد في تفجيرات فندق العريش، أثناء تأديته الواجب الوطني في تأمين مقر القضاة بشمال سيناء.

وخيم الحزن الشديد على قرية الشهيد، والتي تحولت إلى سرادق عزاء كبير، واتشحت النساء بالسواد، وسط صيحات الصراخ والبكاء.

Sponsored Links

ووصل جثمان الشهيد إلى مطار أسوان الحربي بعد ظهر الأربعاء، وكان في استقبال الجثمان اللواء مصطفى يسري، محافظ أسوان، وأسرة الشهيد، وعلى رأسهم والدته التي أصرت على مرافقة الشهيد داخل سيارة الإسعاف حتى مسقط رأسه بقرية جبل السلسلة بمركز كوم أمبو على بعد 50 كيلو شمال أسوان.

وكان في انتظار الجثمان على مشارف القرية الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة، وقيادات الشرطة والجيش بأسوان، حيث وصل الجثمان ملفوفًا بعلم مصر، وتم أداء صلاة الجنازة على الشهيد بالمسجد الغربي بالقرية.

وتدافع المشيعون لحمل الجثمان عقب الانتهاء من الصلاة عليه، وانطلقت جموع المشيعين حيث تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمدافن القرية وسط حالة من الغضب الشعبي، وردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب والمطالبة بالقصاص للشهداء.

------------------------
الخبر : أهالي كوم أمبو يشيّعون جثمان شهيد فندق العريش في جنازة مهيبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا