الارشيف / أخبار عاجلة

«قطر بتغرق» يتصدر «تويتر».. و«بي بي سي»: فيضانات توقف الحياة (صور)

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع شهدت مناطق عدة في قطر والسعودية تساقط أمطار غزيرة، الأربعاء، ما تسبب بوفاة شخص في السعودية، وفيضانات في الطرق، تسببت في شلل الحياة في البلد الخليجي الصغير، وانقطعت الكهرباء وأغلقت المدارس والطرق في العاصمة الدوحة.

Sponsored Links

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن تضرر مطار الدوحة الدولي، وتحدثت عن تسرب المياه في بناية أنجزت العام الماضي بمبلغ 17 مليار دولار.

وبحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، شهدت قطر تساقط أمطار غزيرة وصل ارتفاعها إلى 66 مليمترا، حسب هيئة الأرصاد الجوية، ولكن الرحلات الجوية تواصلت في مطار حمد الدولي على الرغم من سوء الأحوال الجوية.

وأغلقت المدارس أيضا في السعودية الأربعاء لليوم الثاني، إذ تواصل سقوط الأمطار على العاصمة الرياض، مسببة فيضانات في بعض الطرق، وهو ما جعل بعض السائقين يتركون سياراتهم في الطريق.

وغمرت المياه 10 سيارات في طريق سريع في ضواحي العاصمة، حسب ما نقله مصور وكالة فرانس برس، وأعلنت وكالة الدفاع المدني عن إنقاذ 72 سيارة في منطقة الرياض، دون أن يصاب أصحابها بأذى، بينما قتل شخص واحد في حي الرماح، شمال شرقي المدينة، حسب الوكالة.

ولم تتعرض الطرق الرئيسية وسط المدينة إلى أضرار، ولكن بعض الطرق الفرعية إلى فيضانات، وتعرضت مناطق أخرى من السعودية إلى فيضانات هذا الأسبوع، وقتل ثمانية أشخاص في فيضانات اجتاحت جدة والمدينة الأسبوع الماضي.

وتصدر هاشتاج«#قطر_بتغرق»، الأكثر تداولا في مصر، وسط انتقادات بتجاهل قناة الجزيرة لتغطية الأمطار، كما حدث في مصر قبل أسبوعين.

------------------------
الخبر : «قطر بتغرق» يتصدر «تويتر».. و«بي بي سي»: فيضانات توقف الحياة (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا