الارشيف / أخبار عاجلة

سوهاج تشيّع المستشار عمر حماد والمجند حازم مساعد شهيدي تفجير العريش

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع شيعت محافظة سوهاج، الأربعاء، جثمان شهيدي تفجير فندق القضاة بالعريش، من أبناء المحافظة، المستشار عمر محمد حماد، وكيل مجلس الدولة، بقرية أولاد نصير، مركز سوهاج، والمجند حازم مساعد، بقرية أولاد سالم، مركز دار السلام.

ووصل جثمانا الشهيدين على متن طائرتين خاصتين بالقوات المسلحة إلى مطار سوهاج الدولي ملفوفين بعلم مصر، وكان في استقبال الشهيدين الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، واللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، والمستشاران هاني كمال الجوهري، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، ومحمد رمضان، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، والعميد أشرف أبوالمكارم، رئيس فرع الأمن الوطني، والعميد نبيل شحاتة، المستشار العسكري للمحافظة، وأقارب الشهيدين.

Sponsored Links

ووصل جثمان المستشار الشهيد عمر حماد، داخل سيارة إسعاف في موكب جنائزي مهيب يضم جميع قيادات ومسؤولي المحافظة ورجال القضاء، إلى منزل أسرته بمدينة سوهاج، وذلك تنفيذًا لطلب أسرة وعائلة الشهيد، بإصرارهم على خروج الجنازة من منزل الشهيد إلى المقابر، ورفض طلب مسؤولي المحافظة بخروج الجنازة من المطار للدفن مباشرة.

وفي قرية أولاد سالم، بمركز دار السلام، شارك الآلاف من أهالي القرية في تشييع جثمان المجند الشهيد حازم مساعد، الذي وصل إلى القرية داخل سيارة إسعاف، وتم حمل النعش ملفوفًا بعلم مصر، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد القرية، بحضور اللواء نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الجنوب، والعقيد أحمد الراوي رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمركز.

------------------------
الخبر : سوهاج تشيّع المستشار عمر حماد والمجند حازم مساعد شهيدي تفجير العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا