الارشيف / أخبار عاجلة

«القابضة للسياحة»: مشكلة «ميريديان القاهرة» لم تُحَل حتى انتهاء الدراسة المرورية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قالت ميرفت خطبة، القائم بأعمال الشركة القابضة للسياحة، إن مشكلة فندق الميريديان القاهرة لم تحل حتى الآن، لحين الانتهاء من الدراسة المرورية التي تقوم بها محافظة القاهرة، مشيرة إلى استمرار المفاوضات في ضوء اللجنة المشكلة من وزارة السياحة والشركة القابضة للسياحة وشركة أيجوث، المشكلة بقرار سابق من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق.

وشهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، الأربعاء، مراسم توقيع اتفاقية حق استغلال فندق برأس البر بدمياط بمنطقة التقاء النيل بالبحر، وهو أحد الاستثمارات المتوقفة منذ ٢٠١٠، بين محافظة دمياط والشركة القابضة للسياحة والفنادق.

Sponsored Links

وأوضح محافظ دمياط أن الشركة القابضة ستأخذ حق استغلال الفندق لمدة ٤٩ سنة كحق انتفاع، بمبلغ ٢٠٠ مليون جنيه، لافتا إلى أن معظم العمالة ستكون من المحافظة، مشيدا بالتعاون بين أجهزة الدولة والشركات.

------------------------
الخبر : «القابضة للسياحة»: مشكلة «ميريديان القاهرة» لم تُحَل حتى انتهاء الدراسة المرورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا