الارشيف / أخبار عاجلة

توفيق عكاشة: «أنا الوحيد في العالم اللي صوّر الأقصى».. ووزير الداخلية الإسرائيلي كلمني (فيديو)

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه «الوحيد في العالم الذي صور المسجد الأقصى من تحت الأرض»، بحسب قوله، كاشفا عن اتصال هاتفي أجراه وزير الداخلية الإسرائيلي معه بعدما قرر الاعتصام أمام أبواب الأقصى بعد رفض سلطات الاحتلال دخوله للمسجد، بحسب تعبيره.

وقال «عكاشة» في تصريحات عبر قناة «الفراعين» التي يملكها، إنه كان جالسا مع مسؤولين إسرائيليين وطلب منهم «السماح له بتصوير المسجد الأقصى»، مضيفا: «وبعدها أخذت تصريح من مكتب بنيامين نتنياهو، رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي».

Sponsored Links

وقال «عكاشة»: «عساكر إسرائيل رفضوا دخولي لساحة المسجد الأقصى، وأظهرت لهم التصريح من مكتب رئيس الوزراء، فامتنعوا أيضا»، متابعا: «قررت الاعتصام أمام المسجد الأقصى، لأن معايا تصريح من الحكومة الإسرائيلية بالتصريح و(العيال العساكر بتوع) إسرائيل قالولي لا نعترف بهذا الأمر».

وأوضح «عكاشة» أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالقنصل المصري في إسرائيل «كي يتخذ الإجراءات المناسبة للسماح له بدخول الأقصى، وطلب منه الحديث مع وزير الداخلية الإسرائيلي»، مضيفا: «وزير الداخلية الإسرائيلي اتصل بي، فقولتله قدامك حاجة من الاتنين إما أعمل مؤتمر صحفي عالمي وأقول إحنا رجال إعلام جايين نعمل فيلم تسجيلي وانتوا رافضين، أو تدخلنا، فقالي هدخلكم».

وتابع: «عسكري إسرائيلي قالي بدل ما توجعوا دماغكم ادخلوا وسط الجنائز، فقولتله ربنا يسهل، فحذرني شاب فلسطيني وقال لي (إن فعلت هذا سيحتجزونك ويتم تبادلك كرهينة مع إعلامي إسرائيلي تحتجزه مصر».

وواصل: «مدير الأمن بتاع القدس القديمة حضر، ودخلت معاه وأنا الوحيد في العالم اللي نزل للمسجد الأقصى الموجود تحت الأرض بـ 14 سلمة، وصورت المغارة التي التقى فيها آدم وحواء، وجاء إبراهيم وجلدها بالحجر الهاشمي، وصورت حجر داوود، والمكان اللي صلى فيه النبي محمد-عليه الصلاة والسلام- إماما للأنبياء، وتوسعات الفاروق عمر».

------------------------
الخبر : توفيق عكاشة: «أنا الوحيد في العالم اللي صوّر الأقصى».. ووزير الداخلية الإسرائيلي كلمني (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا