الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. تامر أمين لرئيس «العليا للانتخابات»: «الموت مفهوش خيار وفاقوس»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع انتقد الإعلامي تامر أمين، قيام المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، بالوقوف دقيقة حداد على روح شهيدي القضاة، قبل بدء مؤتمر اللجنة العليا للإعلان عن نتائج المرحلة الثانية من العملية الانتخابية، قائلًا: «بأمارة إيه توقفوا حداد على القضاة بس، في 5 من المصريين ماتوا منهم قاضيان».

وقال «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الأربعاء: «نحسبهم جميعا عن الله شهداء، بس الموت مفهوش خيار وفقوس»، وطالب بالتساوي بين جميع الشهداء الخمس بكل المميزات، من تعوضيات للأهالي، أو رحلات حج وعمرة، أو جنازة عسكرية.

Sponsored Links

وأعرب عن استيائه من نسبة التصويت بالانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن حوالي 25% فقط من المصريين هم من قاموا بالتصويت، مضيفًا أن «النسبة غير مرضية، وتدل على أن الشعب بأكمله ليس راضيًا عن تشكيلة البرلمان القادم، وأن الإحباط أكثر من التفاؤل».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. تامر أمين لرئيس «العليا للانتخابات»: «الموت مفهوش خيار وفاقوس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا