الارشيف / أخبار عاجلة

«قطر تغرق».. و«شلالات مياه» تملأ مطار حمد الدولي (فيديو وصور)

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

تعرضت قطر، اليوم الأربعاء، لأمطار غزيرة، أدت لغرق الشوارع، فيما تصدر هاشتاج «قطر تغرق» موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وتداول مستخدمو التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ«غرق الشوارع»، وكذلك مطار حمد الدولي، بعدما تسربت الأمطار الغزيرة إلى داخل صالته، ووصفها النشطاء بـ«شلالات في المطار».

Sponsored Links

وتقدمت إدارة مطار «حمد» الدولي بالاعتذار إلى المسافرين، وقالت: «نعتذر إلى المسافرين الكرام عن أي عائق، ونود أن نشكر جميع المشاركين على تعاونهم.. الحركة الجوية والعمليات في المطار طبيعية»، بحسب صحيفة «الشرق» القطرية.

وقرر الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثان، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، إحالة جميع الجهات المعنية والشركات المنفذة للمشاريع التي كشفت عيوبها الأمطار والأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد حالياً، إلى التحقيق ومن ثم إلى النيابة العامة.

وأوضح مكتب الاتصال الحكومي، بحسب قناة «الجزيرة»، أنه تقرر إحالة 5 شركات حتى الآن إلى التحقيق، وسوف تتم محاسبة الجهات المسؤولة عن التقصير أو الإهمال سواءً أكانت حكومية أو خاصة.

وسخرت حسابات خليجية من غرق مطار «حمد» الدولي، وقال «الكويت نيوز»: «أمطار متوسطة تُغرق مطار حمد الدولي الذي كلّف خزينة الدولة 61 مليار ريـال قطري».

------------------------
الخبر : «قطر تغرق».. و«شلالات مياه» تملأ مطار حمد الدولي (فيديو وصور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى