الارشيف / أخبار عاجلة

باسم يوسف يُقدم المهرجان الختامي لحفل قرطاج الدولي

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، مساء الأربعاء، إنه في طريقه لدولة تونس للمشاركة في تقديم حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي.

وكتب «باسم»، عبر حسابه على «تويتر»: «في طريقي اليوم إلى الجميلة # تونس لاستضافة حفل ختام مهرجان قرطاج. أحداث تونس الأخيرة حصلت بعد تقديمي حفل الايمي.الرد يكون في وجودنا بتونس».

Sponsored Links

وافتتح المهرجان مساء السبت بفيلم «الشاة» في عرضه الأول عربياً وإفريقياً وذلك بحضور فريق التصوير.

ويروي «الشاة» قصة مؤثرة بنظرة مختلفة وعميقة لطفل إثيوبي في رحلة لاكتشاف أبعاد شخصيته والفيلم من اخراج ليارد زيليكي وحقق نجاحاً كبيراً حيث تم اختياره ضمن دورة مهرجان «كان» 2015 في قسم «نظرة خاصة» كما عرض في العديد من المهرجانات العالمية.

يذكر أن مهرجان أيام قرطاج السينمائية هذا العام يحمل شعار «نتحاور نحلم ونتقدم»، وهى أهداف الدورة الجديدة لهذا المهرجان الذي بنى شهرته وعراقته منذ 1966 والمهرجان يسعى دائما إلى أن يكون أرضية تلاقى وحوار بين المنتجين من مختلف البلدان وخاصة للتقارب بين بلدان الجنوب.

------------------------
الخبر : باسم يوسف يُقدم المهرجان الختامي لحفل قرطاج الدولي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا