الارشيف / أخبار عاجلة

«بدر» يطعن على نتيجة انتخابات شبين الكوم.. وبدء التربيطات بين مرشحى الإعادة بالسويس

Sponsored Links

أعلن محمد الششتاوى، مدير حملة المرشح محمد زكى بدر، شقيق وزير التنمية المحلية، عزمه رفع دعوى بالقضاء الإدارى بمحافظة المنوفية، لوقف إعلان نتيجة الانتخابات بدائرة مركز شبين الكوم عقب إعلان خروجه من الجولة الأولى.

وقال الششتاوى إن هناك أخطاء فى إعلان نتائج الانتخابات وعدم مطابقة الأرقام بالكشوف الانتخابية لما أعلنته ، وعدم احتساب أصوات لصالحه فى عدد من اللجان، مؤكدا أنه من حقه الإعادة مع المرشحين الأربعة، حيث إنه كان من المفترض أن يكون رقم ٣ بين الفائزين.

Sponsored Links

يذكر أن دائرة مركز شبين الكوم ستشهد إعادة بين ٤ مرشحين للمنافسة على مقعدين وهم قدرى جعفر ووفيق عزت وأحمد مدين وشديد هندية.

وفى السويس، بدأ مرشحو انتخابات مجلس النواب الثمانية، الذين يخوضون جولة الإعادة، التربيطات فيما بينهم لضمان الحصول على أعلى الأصوات بين 4 مرشحين بدلا من تفتيتها على 8. وقال عدد من المرشحين، رفضوا ذكر أسمائهم، إنهم تلقوا اتصالات من المرشحين الراغبين فى التربيطات بينهم وهو ما قوبل بترحاب من بعضهم ومحل دراسة بين البعض الآخر.

ويتنافس فى جولة الإعادة كل من عبدالحميد كمال، مرشح حزب التجمع، وعماد خاطر وجمال عبيد، مرشحا حزب المصريين الأحرار، إلى جانب المرشحين المستقلين محمد أبوالمجد المصرى ومجدى عثمان وطلعت خليل وفؤاد بشير، وطارق فاروق متولى.

وفى الغربية، أعلن عدد من المرشحين الخاسرين فى انتخابات مجلس النواب عن تنفيذ ما وعدوا به، رغم فشلهم فى الانتخابات. وقال محمد شحاتة، أحد الخاسرين فى الانتخابات، إنه قرر التبرع بمقر خاص به فى مدينة طنطا لتحويله إلى مكتب خدمة مواطنين وجميعة أهلية لمساعدة الفقراء، مشيراً إلى أنه أصر على تنفيذ كل ما وعد به وسيقوم بتنشيط فعاليات الجمعية لتقيم حفلات لزفاف الأيتام وتجهيزهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم إلى المستشفيات الحكومية.

يذكر أن دائرة طنطا تشهد منافسة شديدة بين 6 مرشحين بينهم ٣ نواب سابقين هم محمد عريبى وعبدالمنعم العليمى وياسر الجندى، بالإضافة إلى اللواء سعيد طعيمة، مدير الإدارة العامة للمرور السابق، مرشح المصريين الأحرار، وجلال عوارة، المذيع بقناة النيل، وشريف أنور، أصغر المرشحين سناً.

------------------------
الخبر : «بدر» يطعن على نتيجة انتخابات شبين الكوم.. وبدء التربيطات بين مرشحى الإعادة بالسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى