الارشيف / أخبار عاجلة

المئات يشيعون جثمان «ضحية الأقصر» بمسقط رأسه وسط تأهب الأهالي والشرطة

Sponsored Links

شيّع المئات من أهالي الأقصر، مساء الأربعاء، جثمان طلعت شبيب رشيد، الذي توفي داخل قسم شرطة بندر الأقصر، بعد إلقاء القبض عليه، ما تسبب في تجمهر الأهالي أمام القسم، وحدوث اشتباكات بين الأهالي ورجال الشرطة، أسفر عنها وقوع إصابات من الطرفين.

واتهمت أسرة المتوفى ضباط القسم بتعذيبه حتى الموت، وأمرت النيابة بانتداب خبير من الطب الشرعي، وبعدها صرحت بدفن الجثة.

Sponsored Links

أقيمت صلاة الجنازة داخل المسجد العتيق بالعوامية مسقط رأس المتوفى، وبعدها تم مراسم دفن الجثمان بمقابر العائلة في مدينة أرمنت، وسط حالة من الاستياء، والترقب والتأهب بين الأهالي ورجال الشرطة.

ومن جانبها، عززت قوات أمن الأقصر من تواجدها في محيط قسم شرطة بندر الأقصر، ومقر مديرية الأمن القريبة منه، حيث تمركزت أعداد كبيرة من جنود وأفراد الأمن المركزي، كما تم الدفع بعدد من العربات المصفحة في محيط المكان، تحسبا لمهاجمة أهالي المتوفى لهذه الأماكن.

وكانت نيابة الأقصر، قد استدعت 4 ضباط من قسم شرطة البندر، لسماع أقوالهم في اتهام أهالي المتوفى بتعذيبه داخل القسم حتى الموت، ونفى الضباط الاتهام، وقالوا إنه أصيب بحالة إعياء عقب إلقاء القبض عليه، على إثرها لفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الإسعاف أثناء نقله لمستشفى الأقصر الدولي، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي للتأكد من السبب الحقيقي للوفاة.

------------------------
الخبر : المئات يشيعون جثمان «ضحية الأقصر» بمسقط رأسه وسط تأهب الأهالي والشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى