الارشيف / أخبار عاجلة

«الجيزة» تغلق 14 محلًا دون ترخيص بهضبة الأهرام

Sponsored Links

أعلنت محافظة الجيزة، الخميس، أن الحملة الأمنية التي شنتها واستهدفت الإسغالات في منطقة حدائق الأهرام، أسفرت عن غلق 14 محلًا بدون ترخيص تحت التشطيب، و8 محال غير مرخصة، وإزالة 12 إعلانا بدون ترخيص وضبط 120 كرسي و36 ترابيزة من الـ«كافيهات» غير المرخصة.

وذكرت المحافظة، في بيان صادر عنها، أنه جرى في إطار الحملة ضبط 8 أنابيب بوتاجاز من مطاعم مخابز غير مرخصة، وخلاطتي بناء أعاقتا حركة المرور وسير المشاة، فضلاً عن عدم حصول مشغليها على رخصة من الحي، وضبط عدد 4 «توكتوك».

Sponsored Links

ووجه الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، بوضع برنامج زمني وخطة طويلة المدى للقضاء على كافة المخالفات وتطبيق القانون بكل حسم والتنسيق الدائم مع الأجهزة الامنية لتواجد خدمات دائمة لضمان الانضباط.

وقال اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، إن الحملة أتت استجابة لشكاوى السكان في المنطقة من «انتشار المحلات غير المرخصة أسفل العمارات السكنية، واعتدائها على حرم الطريق وخطوط التنظيم، واستغلال أصحاب المحلات للفراغ السياحى ومساحات الفراغ حول كل عمارة سكنية وتحويلها إلى محلات بالمخالفة لترخيص البناء في المنطقة وأيضاً القضاء نهائياً على مشكلة التوكتوك في المدينة».

------------------------
الخبر : «الجيزة» تغلق 14 محلًا دون ترخيص بهضبة الأهرام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى