الارشيف / أخبار عاجلة

«المهندسين»: 6 من أعضائنا فازوا بعضوية البرلمان المقبل

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قالت نقابة المهندسين، إن 6 مهندسين من الجمعية العمومية للنقابة فازوا بمقاعد البرلمان في الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بالإضافة إلى خوض عضو آخر لجولة الإعادة بدائرة مصر الجديدة.

وقدمت النقابة، في بيان لها، الخميس، التهنئة لأعضائها الفائزين بمقاعد البرلمان، وهم: «الدكتور علي مصليحي، وزير التضامن الأسبق، بمقعد أبوكبير بالشرقية، بنحو 63 ألف صوت، والدكتور أحمد سعيد، نائب رئيس النادي الأهلي، عن قائمة في حب مصر، والمهندسة فائقة فيهم، عن قائمة فى حب مصر عن دائرة الشرقية، والمخرج السينمائي خالد يوسف، بدائرة كفر شكر بالقليوبية، علاوة على فوز المهندس محمود عثمان أحمد عثمان بدائرة الإسماعيلية، والمهندس محمد عبدالغني، عضو مجلس النقابة، عن دائرة الزيتون، بالإضافة إلى دخول الكاتبة فاطمة نعوت إلى جولة الإعادة بدائرة مصر الجديدة والنزهة».

Sponsored Links

وأضاف البيان: أن «مجلس النقابة يثق فى أن الـ7 أعضاء سيشكلون جبهة وخط دفاع عن حقوق المهندس وأعضاء النقابة، كما سيسعون معاً إلى إقرار قوانيين وتشريعات تنصف المهندس وترتقى بالمهنة».

وأكد البيان أن تقديم التهنئة لأعضاءه الفائزين بمقعد البرلمان ليس له علاقة بإتجاهاتهم السياسية، لأنها تؤمن بحرية الإختلاف المبنية على حب الوطن.

يذكر أن عدد من المهندسين هاجموا مجلس النقابة على تقديم هذة التهاني على الموقع الرسمى للنقابة، مؤكدين أنه يخلط العمل السياسي بالمهني، الذي أكد المجلس على الفصل بينها فى برنامجه الانتخابى.

------------------------
الخبر : «المهندسين»: 6 من أعضائنا فازوا بعضوية البرلمان المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا