الارشيف / أخبار عاجلة

بدء اجتماع مجلس «الصحفيين» لوضع استراتيجية إعلامية تواجه تحديات مصر

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع بدأ، منذ قليل، اجتماع مجلس نقابة الصحفيين مع عدد من قيادات المجلس الأعلى للصحافة واتحاد الإذاعة والتلفزيون وغرفة صناعة الإعلام وهيئة الاستعلامات ونقابة الإعلاميين تحت التأسيس لبحث وضع استراتيجية إعلامية قادرة على مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها الدولة المصرية.

وشارك في الاجتماع، يحيى قلاش نقيب الصحفيين، والمهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، ومحمد هاني رئيس قنوات cbc، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والإعلامي حمدي الكنيسي، وخالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، وخالد البلشي رئيس لجنة الحريات، وحسام الدين أحمد المستشار القانوني لصدى البلد، والإعلامي طارق سعدة.

Sponsored Links

وأكدت النقابة أن الاجتماع يأتي لبحث وضع استراتيجية إعلامية قادرة على مواجهة التحديات التي تواجهها مصر والتعبير بصدق وموضوعية عن هموم المواطن وقضايا المجتمع الحقيقية وكذلك نقل صوت مصر إلى الخارج.

كما يناقش الاجتماع كافة السبل التي تمكن الإعلام من أداء دوره بحرية في الإطار الذي نص عليه الدستور وتنظمه التشريعات وإعلاء قيمة عملية التنظيم الذاتي والمدونات الأخلاقية وحرية تداول المعلومات.

------------------------
الخبر : بدء اجتماع مجلس «الصحفيين» لوضع استراتيجية إعلامية تواجه تحديات مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا