الارشيف / أخبار عاجلة

«الخدمات البيطرية»: صرف قيمة سفر «اللجان» من الهيئة

Sponsored Links

قال الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن سفر اللجان البيطرية يستهدف حماية الثروة الحيوانية المصرية من الأمراض الوبائية، والتأكد من عدم وجود أية أمراض تهددها عند استيراد الحيوانات الحية من الخارج، طبقًا للاشتراطات التي أقرتها المنظمة العالمية للصحة الحيوانية، ومنظمة الأغذية والزراعة «فاو».

وأوضح «محروس»، لـ«المصري اليوم»، حول تكاليف سفر اللجان، أن المستورد يودع تكلفة السفر لدى إدارة المشتريات بهيئة الخدمات البيطرية، بينما يتكفل المستورد فقط بتوفير الاقامة فقط لأعضاء هذه اللجان.

Sponsored Links

وأوضح أنه لا توجد اعتمادات خاصة بالتكلفة الإجمالية للسفر والإقامة لدي الدول التي يتم الاستيراد منها، وأن البدل الذي توفره الدولة لا يكفي لتلبية هذه الاحتياجات، معربًا عن استعداد الهيئة لمراجعة منظومة تمويل اللجان البيطرية بما يحقق كفاءتها، وضمان الحيادية في إصدار التقارير البيطرية المتعلقة بشحنات الاستيراد سواء للحوم أو الحيوانات الحية.

------------------------
الخبر : «الخدمات البيطرية»: صرف قيمة سفر «اللجان» من الهيئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى