الارشيف / أخبار عاجلة

"الجارديان": تعليق رحلات إعادة السائحين الإنجليز لبلادهم

Sponsored Links
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن شركة "إيزى جيت" التى كان من المقرر أن تعيد السائحين البريطانيين إلى بلادهم من شرم الشيخ قد ألغت رحلاتها بعد تدخل من السلطات المصرية، وفقا لبيان منشور على الموقع الإلكترونى لشركة الخطوط الجوية.

وذكر البيان أن الموقف فى شرم الشيخ قد تغير، وأن ما تسميه "خطط الإنقاذ" التى تم وضعها أمس الخميس قد تم وقفها من قبل السلطات المصرية.

وتابع البيان: "تجرى مناقشات الآن على أعلى مستوى سياسى لحل الموقف. ونأسف جدا ونفهم أن هذا محبط للغاية لكم. للأسف، لكن الموقف خارج سيطرتنا".

Sponsored Links

وكان السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن قد أعلن "استئناف الرحلات الجوية العائدة من شرم الشيخ إلى المملكة المتحدة اعتبارا من اليوم الجمعة".

وقال كاسن، فى تغريدة باللغة العربية على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم الجمعة، إن الحكومة البريطانية اتفقت مع مصر على حزمة جديدة من الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ، وبات باستطاعة الطائرات الآن نقل المسافرين إلى بريطانيا".


------------------------
الخبر : "الجارديان": تعليق رحلات إعادة السائحين الإنجليز لبلادهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى