الارشيف / أخبار عاجلة

«زعزوع»: تسهيل إجراءات منح التأشيرات السياحية للمغرب العربي «جيد»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، إن التنسيق القائم بين وزارة السياحة وأجهزة الدولة المعنية يسير بخطى جيدة، لافتا إلى أن تسهيل إجراءات منح التأشيرات السياحية بالتعاون مع الأجهزة المعنية مثمر ويصب في صالح السياحة.

أضاف «زعزوع»، أن الأجهزة المعنية وافقت على تخفيض قوام الفوج السياحي من دول المغرب العربي (المغرب، تونس، الجزائر) من 5 أشخاص إلى شخصين على أن يتم منح التأشيرات من سفاراتنا بتلك الدول ويثبت بالتأشيرة اسم الوكيل السياحي أو المنشأة السياحية.

Sponsored Links

وأضاف أنه تمت الموافقة أيضاً على منح رعايا دول (الهند، باكستان، اندونيسيا، الفلبين، سريلانكا) الواصلين إلى البلاد من دول مجلس التعاون الخليجي بغرض السياحة تأشيرات دخول اضطرارية بموانئ الوصول المختلفة شريطة حملهم إقامة سارية بالدولة المقيمين بها لمدة لا تقل عن 6 شهور.

وأشار الوزير إلى أنه تمت الموافقة على مد فترة تأشيرة الترانزيت إلى 48 ساعة بدلاً من 24 ساعة بميناء الوصول وذلك في إطار دعم وتنشيط الحركة السياحية .

------------------------
الخبر : «زعزوع»: تسهيل إجراءات منح التأشيرات السياحية للمغرب العربي «جيد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا