الارشيف / أخبار عاجلة

التضامن في خطاب لبريد أسيوط: «ليست هناك منحة باسم السيسي»

Sponsored Links

حذر محمد فؤاد الشندويلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة أسيوط، من الاستمارة التي يتم تداولها بين البعض تحت مسمى «منحة السيسي» أو بدل البطالة والتي يتم التعامل بها عبر إرسالها بالبريد، مشيرا إلى أن الاستمارة ليس لها أي أساس من الصحة ولا يوجد ما يطلق عليه بدل بطالة تم إقراره من قبل الحكومة.

وأرسل الشندويلي خطابا الخميس، لكافة الجهات المعنية في محافظة أسيوط وبالتعميم على جميع مكاتب البريد بالمحافظة يفيد بأنه بالاستعلام من وزارة التضامن الاجتماعي بالقاهرة، أكدت الوزارة أنه لا وجود لمنحة بأسم «منحة السيسي» بوزارة التضامن الاجتماعي.

Sponsored Links

وطالب رؤساء المراكز والأحياء وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي بضرورة العمل على توضيح موقف الاستمارات التي يتم توزيعها تحت هذه المسميات، مؤكدا أن الموضوع لا يعدو كونه عملية نصب واحتيال من قبل بعض الأشخاص معدومي الضمير للمتاجرة بهذه الأوراق بغرض جمع المال.

------------------------
الخبر : التضامن في خطاب لبريد أسيوط: «ليست هناك منحة باسم السيسي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى