الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التنمية المحلية: حركة المحافظين أوشكت على الانتهاء

Sponsored Links

أكد وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد ذكي بدر، أن ملامح حركة المحافظين أوشكت على الانتهاء لاصدارها قريبا عقب الانتهاء من جولة الإعادة في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وقال الوزير على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر «الطب التكاملي لأمراض الصدر»، الخميس، والذي تنظمة جامعة أسيوط بالتعاون مع جامعة أسوان، إنه يجرى تقييم جميع المحافظات وفقا لمعدلات الأداء، موضحا أن الوزارة انتهت من إعداد خطتها التي سيتم عرضها على مجلس النواب القادم.

Sponsored Links

وأضاف أن المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بدأ زيارته لكافة المحافظات لمناقشة ملامح خطط وبرامج الوزرارت لوضعها ضمن أجندة الحكومة بشكل كامل أمام مجلس النواب، مؤكدا أن وزارة التنمية المحلية انتهت من 80 % من خطتها الخاصة بالمشروعات والبرامج وأداء العمل في مختلف المحافظات.

وأوضح أن الوزارة بدأت جهودها لإعادة تحسين الأداء من خلال إعادة هيكلة الوزارة بهدف تحسين مستوى الخدمة بما يعود لمصلحة المواطن، إضافة إلى تحسين الخدمات في المحافظات من خلال الارتقاء بمستوى مراكز الخدمات الجماهيرية وأجهزة المحليات وميكنة أماكن تقديم الخدمات بهدف سرعة الاستجابة للمواطن وشكاوى الجماهير.

ولفت الوزير إلى أنه يجرى أيضا دراسة مشكلة قيود الارتفاع في بعض المحافظات بما لا يتعارض أيضا مع العوامل والضوابط الخاصة المنظمة لأعمال البناء، والامتداد الحضاري والطبيعي لهذه المحافظات، وأنه سيتم إصدار الإجراءات المنظمة لقيود الارتفاع بالشكل المطلوب بعيدا عن العشوائية.

------------------------
الخبر : وزير التنمية المحلية: حركة المحافظين أوشكت على الانتهاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى