الارشيف / أخبار عاجلة

زوجة «طبيب الإسماعيلية» تتهم الشرطة بالتسبب في وفاته

Sponsored Links

قالت ريم أحمد، إن زوجها الطبيب البيطري، عفيفي حسني، توفى بعد ساعات من نقله من ديوان قسم أول الإسماعيلية مصابا بسكتة قلبية عقب تعرضه للضرب من ضابط المباحث بالقسم، على حد قولها.

واتهمت «ريم» الشرطة بقتل زوجها، مطالبة النائب العام بالتدخل لإنصافها بعد إخلاء سبيل الضابط، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل».

Sponsored Links

وأشارت إلى أن البلاغ ضد الصيدلية كيدي لرغبة صاحب العقار طردها من العمارة لأنها إيجار قديم وهي ترفض، متهمة الشرطة بمجاملة صاحب العمارة، على حد تعبيرها.

أعلنت نقابة الصيادلة تنظيم وقفة تضامنية، السبت، أمام أمام صيدلية الدكتورة ريم أحمد وسط حالة من الغضب للتنديد بوفاة الطبيب.

وطالب مسعد حسن، أمين التحالف الشعبي الاشتراكي، بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي لوقف انتهاكات الشرطة، محذرًا من استغلال من وصفهم أعداء الداخل والخارج الانتهاكات للترويج لثورة في 25 يناير المقبل، بحسب قوله.

من جانبه، حذر على القرقاري، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، من تجاوزات الضابط محمد إبراهيم، مؤكدًا أنها ليست الواقعة الأولى وأن هؤلاء يعملون ضد البلد ولا يستوعبون دروس الماضي، على حد قوله.

------------------------
الخبر : زوجة «طبيب الإسماعيلية» تتهم الشرطة بالتسبب في وفاته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى