الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يتفقد قرية الأمل بالإسماعيلية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قام المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الجمعة، بجولة للإسماعيلية وهي الزيارة التي تم تأجيلها في وقت سابق بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية نهاية أكتوبر الماضي.

وتفقد «إسماعيل» برفقة ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية قرية الأمل والتي تشمل استصلاح وزراعة ٣٠٠٠ فدان والتي يتم تنفيذها في إطار مشروع الـ1.5 فدان.

Sponsored Links

كما تفقد رئيس الوزراء سحارة سرابيوم المغذية لقرية الأمل، واستمع لشرح من محافظ الإسماعيلية عن الإجراءات التي قامت بها المحافظة للتعامل مع الأراضي التي يتم استصلاحها وكيفية توزيعها على الشباب.

وقام «إسماعيل» بعدها بالتوجه إلى شرق التفريعة ببورسعيد للوقوف على الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح المشروع والمقرر أن يفتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كلف الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بالانتهاء من مشروع شرق التفريعة خلال عام، حيث يجري العمل على توسعة ميناء شرق بورسعيد ليصل عدد أرصفته إلى ١٢ رصيفا.

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يتفقد قرية الأمل بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا