الارشيف / أخبار عاجلة

السفير البريطانى بالقاهرة «يعزم» طاقم السفارة على «عربية فول من السيدة»

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

رغم الظروف الأخيرة التي مرت بها العلاقات المصرية البريطانية عقب أحداث الطائرة الروسية التي سقطت في شرم الشيخ، إلا أن السفير البريطاني مازال حريص على الانخراط في عادات وتقاليد المجتمع المصري.

Embedded image permalink

Sponsored Links

وفوجئ العاملون بالسفارة البريطانية بالقاهرة بقيام السفير البريطاني جون كاسن بدعوتهم لتناول الإفطار على عربة فول قام بجلبها من السيدة زينب إلى السفارة، حيث تناول معهم الفول والطعمية والبطاطس والجبنة.

وبالتواصل مع أحد الموظفين بالسفارة، قال: «السفير البريطاني دائما يقوم بمفاجأتهم أثناء اليوم، وهذا ليس غريبا عليه، وقد أراد أن يحفز العاملين وتوطيد أواصر الصداقة والود بين فريق العمل نتيجة لضغوط العمل المستمرة وتزايدها خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن البعض يعمل خلال أيام الإجازة».

Embedded image permalink

وأضاف: «السفير البريطاني يعلم هذه العربة جيدا ومكانها، ويعلم مدي جودة الطعام بها من فول وطعمية وغيره، ولذلك قام بجلبها داخل السفارة»، لافتا إلى أن السفير البريطاني يحرص على الإنخراط داخل المجتمع المصري وهذه قناعته الشخصية، حيث يرى أن الدبلوماسي ليس عليه أن يجلس داخل أسوار السفارة بل عليه التواصل مع المجتمع الذي يعيش معه.

من ناحية أخرى، قال السفير البريطاني بالقاهرة عبر حسابه الشخصي على تويتر: «عزمت زمايلي في السفارة على الفطار، وجبنا أحلي عربية فول في السيدة زينب عندنا.. اللمة حلوة».

------------------------
الخبر : السفير البريطانى بالقاهرة «يعزم» طاقم السفارة على «عربية فول من السيدة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى