الارشيف / أخبار عاجلة

نقيب الصيادلة يطالب بالتحقيق مع الضابط المتهم بالاعتداء على «طبيب الإسماعيلية»

Sponsored Links

طالب الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، بإيقاف ضابط الشرطة الذي وصفه بـ «المعتدي» على صيدلية الإسماعيلية عن العمل وإحالته إلى التحقيق بحضور عضو من نقابة الصيادلة، مشيراً إلى أنه في طريقه إلى الإسماعيلية لمتابعة الحادث بنفسه .

وأضاف في بيان له، الجمعة، أن الضابط تعدى على زوج الزميلة الصيدلانية د.ريم أحمد، واقتحم الصيدلية وقبض على زوجها داخل الصيدلية الخاصة بالصيدلانية بدون إذن من النيابة العامة وبدون وجود التفتيش الصيدلي، وذلك مجاملة لصاحب العقار تسهيلا لطرد الصيدلانية من العقار، على حد تعبيره.

Sponsored Links

وأوضح أن ما قام به الضابط مخالف لكل القيم والأخلاق، وأن هذا الأمر فردي لن تسمح به وزارة الداخلية أن يمر بدون معاقبة الضابط، مطالباً وزير الداخلية بتقديم اعتذار رسمي إلى صيادلة مصر.

وأكد أن النقابة لن تسمح أن يمر هذا الحادث مرور الكرم، مشدداً على أن صيدليات مصر خط أحمر.

ولفت إلى النقابة بدأت في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع نقيب الإسماعيلية ضد الضابط وحفاظا على حق الدكتورة ريم وزوجها، مشيرًاً إلى أنه تم إرسال محامي النقابة إلى محافظة الإسماعيلية.

------------------------
الخبر : نقيب الصيادلة يطالب بالتحقيق مع الضابط المتهم بالاعتداء على «طبيب الإسماعيلية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى