الارشيف / أخبار عاجلة

مصدر: التحفظ على ضابط «طبيب الإسماعيلية».. والطب الشرعي: أصابه خلف العنق

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أفاد التقرير الرسمى للطبيب الشرعي، أن جثة الطبيب البيطرى عفيفى حسنى، الذى تعرض لاعتداء من الضابط محمد إبراهيم بمباحث قسم أول الإسماعيلية، بإصابته خلف العنق، وسحبت عينة لتحديد طبيعة الإصابة.

وأفاد مصدر أمني، بالتحفظ على الضابط فى انتظار قرار النيابة، لتهدئة الرأى العام بعد نشر الفيديو على نطاق واسع.

Sponsored Links

وقالت زوجة المجني عليه، التى تسلمت التقرير وسلمته للنيابة برفقة الدكتور صفوت عبد المقصود، نقيب الصيادلة بالإسماعيلية، إن التقرير الأولى يدين الضابط، ويؤكد أن زوجها تعرض للضرب فى القسم، بالإضافة إلى الفيديو الخاص بكاميرا المراقبة بالصيدلية، والتى سجلت لحظة الاعتداء من الضابط وقدمتها إلى النيابة.

وأضافت، أن الخلاف بينها وبين صاحب العقار الذى يرغب فى طردها من الصيدلية، السبب الأساسى فى المشكلة، متهمة الضابط بمجاملة صاحب العقار.

بينما وصل الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، إلى المستشفى التخصصى حيث توجه إلى لقاء مندوب وزير الداخلية للتحقيق بالواقعة، والذى استمع إلى اقوال الزوجة، ثم توجه برفقة الدكتور سامى طه، نقيب الأطباء البيطريين، إلى مدير أمن الإسماعيلية، لمطالبته بتقديم اعتذار رسمى.

فيما أعلن سامح نصيف، أمين نقابة الصيادلة بالإسماعيلية، تنظيم وقفة احتجاجية، السبت، أمام صيدلية ريم التى شهدت واقعة الاعتداء على الطبيب البيطرى، وسرادق عزاء بمقر الاتحاد العام للنقابات الطبية، وتشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من جامع المطافئ بمدينة الإسماعيلية.

تقرير الطب الشرعي الخاص بطبيب الإسماعيلية

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : مصدر: التحفظ على ضابط «طبيب الإسماعيلية».. والطب الشرعي: أصابه خلف العنق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا