الارشيف / أخبار عاجلة

طوارئ في بورسعيد استعدادًا لزيارة السيسي لمنطقة شرق التفريعة

Sponsored Links

أعلنت مديرية أمن بورسعيد رفع حالة الطوارئ وإلغاء الراحات والإجازات استعدادًا لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنطقة شرق التفريعة.

وقد أقام المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ليلة الجمعة، في أحد الفنادق بشارع طرح البحر الذي أغلق تمامًا أمام حركة السيارات والشوارع المؤدية إليه.

Sponsored Links

كما أغلق شارع فلسطين الواقع على الضفة الغربية للمجرى الملاحي لقناة السويس بحواجز حديدية وحولت حركة السيارات إلى شارع ممفيس، وأغلق شارع الجمهورية من بدايته أمام مبنى هيئة قناة السويس وحتى ميدان المعديات، فيما تمت تغطية أسوار الميناء المطلة على ميدان المعديات بأقمشة السرادقات وذك بسبب تواجد المعدات المكهنة المتواجدة داخل أسوار الميناء، وذلك خلال توجه ركب رئيس الوزراء لركوب المعديات متوجهًا لبورفؤاد ثم يركب معدية التفريعة الشرقية.

ووضعت عند منزل المعديات من جهة بورفؤاد بوابات الكشف عن المعادن لتفتيش الركاب، وتم تكثيف الدوريات الشرطية والكمائن الثابتة بمدينة بورفؤاد وعلى طول الطريق المؤدي لمعدية التفريعة الشرقية للقناة، وقامت سيارات ولوادر وعمال المحافظة بحملة نظافة حول فندق مبيت رئيس الوزراء والطرق التي سيسلكها في طريقه لشرق التفريعة.

------------------------
الخبر : طوارئ في بورسعيد استعدادًا لزيارة السيسي لمنطقة شرق التفريعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى