الارشيف / أخبار عاجلة

«التقسيط» أحدث طريقة لـ«تنشيط السياحة»

Sponsored Links

«القسط الإلكترونى».. أحدث آلية ابتكرتها غرفة شركات السياحة للسماح لشرائح جديدة من المواطنين الراغبين فى قضاء إجازاتهم فى المناطق السياحية المختلفة فى مصر، من خلال سداد قيمة برامج الرحلات عن طريق الدفع الإلكترونى، لكن هذه المرة بنظام «التقسيط»، وذلك لمواجهة الركود بعد الأحداث الأخيرة.

قال مصطفى سلطان، رئيس لجنة السياحة الإلكترونية بغرفة شركات السياحة، إن الغرفة انتهت بالفعل من توقيع اتفاق مع البنك الأهلى المصرى الذى يستحوذ على النصيب الكبير من الكروت الذكية فى السوق، ووافق على منح شركات السياحة لماكينات الدفع الإلكترونى «b.s»، حيث تمكن العميل من سداد قيمة البرنامج السياحى من خلال سحب القيمة من كروت البنوك الذكية، وتمنح العميل حرية سداد المبلغ بالكامل أو السداد على أقساط تتراوح بين 6 شهور وسنة دون فوائد عليها.

Sponsored Links

وأضاف سلطان، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن الآلية الجديدة من المتوقع أن ترفع من حجم حركة السياحة الداخلية، خاصة أنها تُمكن جزءًا مهمًا من المصريين من قضاء إجازاتهم سواء من خلال العطلات أو إجازات المصيف والشتاء، موضحا أن البرامج تشمل جميع المقاصد، مثل الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

وبدأت بالفعل غرفة شركات السياحة فى وضع الشركات التى تعمل ضمن مبادرة «مصر فى قلوبنا» من خلال الموقع الإلكترونى www.misrfikolobna.com، كما بدأت الشركات والفنادق فى شرم الشيخ والغردقة فى الترويج للسياحة الداخلية من خلال التقسيط عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وبلغت أقل شريحة للقسط 45 جنيهًا بالنسبة للفرد فى الشهر.

------------------------
الخبر : «التقسيط» أحدث طريقة لـ«تنشيط السياحة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى