الارشيف / أخبار عاجلة

حجز قضية «طلاب ضد الانقلاب» للحكم في 15 ديسمبر

Sponsored Links

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، السبت، حجز جلسة محاكمة 17 متهمًا في قضية «خلية طلاب ضد الانقلاب» لجلسة 15 ديسمبر المقبل، للنطق بالحكم.

وشهدت الجلسة مطالبة دفاع المتهم إبراهيم جمال، بإخلاء سبيله، ودفع ببطلان تحقيقات النيابة لإجرائها دون حضور دفاع المتهم، ودفع بعدم جدية تحريات المباحث التي أجراها النقيب أحمد عبدالرازق، ودفع ببطلان الإذن بتفتيش مسكن المتهم لمخالفته للمادة 58 من الدستور، ودفع ببطلان فحص الأحراز لمخالفتها للمادة 57 من الدستور.

Sponsored Links

كما أكد دفاع المتهمين بطلان محضر التحريات، موضحا أن المحضر أكد أن المتهم طالب بكلية الهندسة في حين أن المتهم كان قد تخرج فى كلية الهندسة قبل تحرير المحضر بفترة، كما دفع بعدم جدية تحريات الأمن الوطني وبانعدامها لتضارب أقوال مجريها أثناء شهادته أمام المحكمة، وطالب ببراءة المتهم من التهمة المنسوبة إليه.

وكانت النيابة أسندت للمتهمين تهم تأسيس جماعة إرهابية على خلاف أحكام القانون، الغرض منها إشاعة الفوضى ونشر الأكاذيب، ومنع مؤسسات الدولة من أداء أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

------------------------
الخبر : حجز قضية «طلاب ضد الانقلاب» للحكم في 15 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى