الارشيف / أخبار عاجلة

تغريم صاحب مركز صيانة خالف قانون حماية المستهلك 20 ألف جنيه

Sponsored Links

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بتوقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه على صاحب مركز صيانة، يدعى أنه مركز زانوسي المعتمد، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ونشر الحكم في جريدتي الأهرام والأخبار على نفقته الخاصة، وذلك في الدعوى رقم 392 لسنة 2015 جنح اقتصادية القاهرة.

وقال عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، في تصريحات صحفية، السبت، إن الحكم جاء في سياق تصدي الجهاز للإعلانات المضلله ومحاربة خلق انطباعات خاطئه لدى المستهلكين، مضيفا أن عصام رمسيس صليب ميخائيل، بصفته صاحب مركز صيانة يسمى زانوسي، أعلن عن نفسه بكونه مركز الخدمة والصيانة المعتمد للمنتج زانوسي تحت الرقم المختصر 16351، وذلك على خلاف الحقيقة على قناة بانوراما دراما الفضائية.

Sponsored Links

وأشار يعقوب إلى أن الحكم جاء بناء على شكوى تلقاها الجهاز من إحدى الشركات تتضرر فيها من قيام ميخائيل بما من شأنه خلق انطباع غير حقيقي ومضلل لدى المستهلك، ويوقعه في غلط، دون الحصول على سند وكالة للإعلان، كما وضع بيانا تجاريا غير مطابق للحقيقة، دون الحصول على تصريح بذلك من الشركه المصنعة لتلك المنتجات.

------------------------
الخبر : تغريم صاحب مركز صيانة خالف قانون حماية المستهلك 20 ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى