الارشيف / أخبار عاجلة

تأجيل محاكمة 6 متهمين في «عنف مصر القديمة» لـ22 ديسمبر

Sponsored Links

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، السبت، محاكمة 6 متهمين في «أحداث عنف مصر القديمة»، إلى 22 ديسمبر المقبل، لسماع شهود الإثبات الأول والثاني والسابع والتاسع، مع تغريمهم ألف جنيه لكل منهم، لعدم حضورهم أمام الهيئة.

واستمعت المحكمة لشاهد الإثبات مدحت صديق، ناظر محطة مترو الملك الصالح، والذي قال إنه شاهد نحو 10 آلاف شخص تجمهروا داخل المحطة، ورددوا هتافات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، واشتبكوا مع الأهالي، ثم تعدوا على قطار متجه لمحطة مترو المرج، وأحدثوا به تلفيات، منها تكسير زجاجات بعض النوافذ، كما حطموا زجاج بعض النوافذ بمحطة المترو.

Sponsored Links

وأسندت النيابة للمتهمين اتهامات بالاشتراك في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص، بغرض تعريض السلم العام للخطر، والقتل والشروع في القتل، والإتلاف العمدي للممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية غير مرخصة، فضلًا عن الانضمام إلى جماعة إرهابية.

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة 6 متهمين في «عنف مصر القديمة» لـ22 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى