الارشيف / أخبار عاجلة

السفارة الروسية بالقاهرة تنعى ضحايا حادث العريش.. وتؤكد عمق العلاقات مع مصر

Sponsored Links

أكدت السفارة الروسية بالقاهرة عمق العلاقات المصرية- الروسية، وعبرت عن امتنانها وعميق شكرها لوفود التعازي من كل شرائح المجتمع والتي تتوالي على السفارة.

ودعت السفارة في كلمتها التي ألقاها مكسيم روبين، سكرتير ثان السفارة الروسية بالقاهرة نائبا عن السفير الروسي، إلى تضافر الجهود لمحاربة الإرهاب، كما نعت السفارة ضحايا حادث العريش الغادر، وذلك خلال استقبال السفارة لوفد طلابي برئاسة الدكتور عمرو الأتربي، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، لتقديم التعازي في حادث الطائرة.

Sponsored Links

وضم الوفد عددا من طلاب الشعب العربي واللغات إنجليزي وفرنسي، إضافة إلى رئيس اتحاد الطلاب بالكلية ونائبه، ونقل الوفد عبر سجلات السفارة تعازي الكلية وطلابها الجانب الروسي حكومة وشعبًا وأسر ضحايا الطائرة.

من جانب، أوضح الدكتور عمرو الأتربي، أن الجامعة برئاسة الدكتور حسين عيسي، رئيس الجامعة، قررت أن تستضيف عشر طلاب روس لمدة أسبوع خاصة من أسر الضحايا لتأكيد تضامنها الكامل مع الجانب الروسي وتجاوز هذه الفترة.

------------------------
الخبر : السفارة الروسية بالقاهرة تنعى ضحايا حادث العريش.. وتؤكد عمق العلاقات مع مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى