الارشيف / أخبار عاجلة

«القضاء الإداري» تنظر 22 طعنًا انتخابيًا على نتائج الجولة الأولى بالشرقية

Sponsored Links

تنظر محكمة القضاء الإداري بالزقازيق، السبت، برئاسة المستشار مختار جبر، وعضوية المستشارين أحمد الفقي، ورضا سعفان، وأمانة سر حسين حامد، وسعيد العبودي، 22 طعنًا مقدماً من المرشحين على نتائج الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في عدد من دوائر المحافظة.

وكان الطاعنون قد تقدموا بدعاوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري للمطالبة بإعادة فرز الأصوات في عدد من اللجان وبطلان الانتخابات بسبب مخالفات قانونية وخروقات في دوائر أخرى، بحسبهم.

Sponsored Links

ومن جانبه، أكد المستشار مختار جبر، نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس محكمة القضاء الإداري بالشرقية، أنه سيصدر بيانًا في افتتاحية جلسة الطعون الانتخابية بنعي رئيس المحكمة والمستشارين والعاملين بفرع مجلس الدولة بالشرقية للشهيد المستشار عمر محمد حماد، وكيل مجلس الدولة، وعضو الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بالشرقية، والذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني بالإشراف على الانتخابات البرلمانية بالعريش.

------------------------
الخبر : «القضاء الإداري» تنظر 22 طعنًا انتخابيًا على نتائج الجولة الأولى بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى